أ/ السيد محمد على العربى
منتدى شباب بيحب مصرمنارة شباب مصر شارك معاناسجل اسمك وقول رايك بحرية هى دى الديمقراطية من غير خوف من غير تجريح لاى شخصية والاختلاف فى الراى لايفسد للود قضية م مع خالص تحياتى أ/السيد محمد على العربى

أ/ السيد محمد على العربى

لو بتحب مصر بجد ونفسك تفيد وتستفيد أكيد ليك مكان معانا شباب بيحب مصر
 
الرئيسيةاخر الانباءالتسجيلدخول
دور دائما وابدا عن اصل الموضوع وليس فروعه اكتشف الحقيقة ولا تجرى وراء السراب تعلمنا جميعا ان اصل الشىء افضل بكثير من الشىء المقلد مهما طال تزيف الحقائق فلابد من وضوح الحقيقة امام الجميع

شاطر | 
 

 قذيفة تاريخية للمدفعجي الجزار شهاب تقذف الأهلي بثلاثية رائعة الى دور الثمانية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيد محمد على العربى
Admin
avatar

عدد المساهمات : 150
تاريخ التسجيل : 08/10/2008
العمر : 40
الموقع : http://elaraby.ba7r.org

مُساهمةموضوع: قذيفة تاريخية للمدفعجي الجزار شهاب تقذف الأهلي بثلاثية رائعة الى دور الثمانية   الإثنين مايو 10, 2010 3:20 am

[img][/img]


بقذيفة رائعة من الجزار والمدفعجي الجديد شهاب الدين أحمد حقق النادي الأهلي فوزاً صعباً ورائعاً على نادي الاتحاد الليبي بثلاثة أهداف دون مقابل ليصل الفريق الى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من شريف اكرامي في حراسة المرمى وفي الدفاع شريف عبد الفضيل وأحمد السيد ووائل جمعة وسيد معوض وفي وسط الملعب حسام عاشور وشهاب الدين أحمد وأحمد حسن ومحمد بركات ومحمد أبو تريكة وفي الهجوم عماد متعب .

الأهلي بدأ اللقاء بهجوم قوي عن طريق تسديدة قوية من أحمد حسن في الدقيقة الثانية تصدى لها سمير عبود قبل أن يسدد متعب كرة قوية ترتطم في الدفاع لتغير اتجاهها ولكن العارضة تتصدى للكرة .

وفي الدقيقة 17 تلوح للأهلي فرصة في منتهى الخطورة عن طريق محمد بركات ولكن كرة الأخير تصل سهلة الى سمير عبود حارس مرمى الاتحاد الليبي .

ويواصل النادي الأهلي ضغطه المكثف من أجل الوصول لهدف أول من خلال الكرات العرضية التي لم تجد من يتابعها وكانت تلك أبرز سلبيات النادي الأهلي .

وفي الدقيقة 32 يمرر محمد أبو تريكة كرة بينية أكثر من رائعة تجاه سيد معوض الذي يسقط داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم يمنحه انذار للتمثيل ولا يحتسب ضربة جزاء .

وفي الدقيقة 34 يمر سيد معوض بشكل رائع من الجانب الأيسر ويلعب عرضية تجاه أحمد حسن المتواجد في قلب المرمى بمفرده ولكنه يلعب الكرة خارج المرمى بغرابة شديدة للغاية .

وفي الدقيقة 44 يمر المتألق سيد معوض من جديد من الجانب الأيسر ليلعب كرة عرضية تجاه أحمد حسن المتواجد بمفرده ليلعبها رأسية يتصدى لها سمير عبود وتعود له من جديد ولكن دفاع الاتحاد يشتت الكرة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .

مع بداية الشوط الثاني دفع حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي بمحمد فضل بدلاً من أحمد حسن ليلعب بجوار عماد متعب كمهاجم ثاني .

ويواصل الأهلي ضغطه الهجومي المستمر من أجل الوصول الى هدف أول يفتح الطريق أمام تسجيل باقي الأهداف من أجل تحقيق الفوز والتأهل لدور الثمانية .

ويأتي الفرج بهدف أول بعد ربع ساعة من الشوط الثاني عندما مر سيد معوض بشكل رائع من الجانب الأيسر ولعب كرة عرضية يتسلمها متعب بشكل رائع بيسراهة ويسددها بيمناه داخل مرمى سمير عبود .

ويغامر حسام البدري بشكل كبير في الدقيقة 65 عندما دفع بأسامة حسني بدلاً من شريف عبد الفضيل ليلعب بركات كظهير أيمن ليضاعف الضغط الهجومي .

وفي الدقيقة 72 يمرر محمد فضل كرة رائعة لمحمد بركات الذي يسدد صاروخ أكثر من رائع ولكن الكرة تمر بجوار القائم بسنتيميترات قليلة .

ويأتي الفرج في الدقيقة 74 عندما يمر بركات من الجانب الأيمن ويلعب كرة عرضية ممتازة يرتقي لها محمد فضل بشكل أكثر من ممتاز ويحولها داخل شباك سمير عبود .

ويمر بركات في الدقيقة 77 من جديد ليلعب كرة عرضية ممتازة ولكنها تمر من أمام الجميع قبل أن يهدر أسامة حسني فرصة في غاية الخطورة عندما فشل في تحويل عرضية فضل الى الشباك .

ويأتي الفرج في الدقيقة الأخيرة من اللقاء عندما سدد شهاب الدين أحمد كرة في غاية القوة والروعة من وسط الملعب لتسكن شباك سمير عبود وينتهي اللقاء بفوز رائع للنادي الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل .



شهاب:سعيد لأننى سبب سعادة هؤلاء .. عبد الفضيل: وجدت الروح .. جمعة: اللقب هدفنا

أعرب شهاب الدين أحمد لاعب الأهلى الصاعد و " عريس " مباراة الإتحاد الليبى عن سعادته بالفوز الذى تحقق على فريق الإتحاد الليبى واحرازه هدف التأهل لدور الثمانية .

وقال شهاب : الحمد لله على الفوز الذى تحقق بالهدف الثالث الذى جاء فى توقيت رائع حسم المباراة لصالحنا وتوج مجهودات جميع اللاعبين ، وأهدى الفوز للاعبين والجهاز الفنى وإدارة النادى .

وأضاف لاعب وسط الأهلى الصاعد : سعادتى كبيرة لأننى تسببت فى السعادة للجماهير الحمراء الكبيرة وزملائى اللاعبين وإدارة النادى التى قدمت لنا كل السبل للنجاح .

وعن الهدف قال شهاب : عندما تسلمت الكرة فكرت فى التسديد خاصة أن الكابتن حسام البدرى طالبنى بالتسديد فى أكثر من مرة وبالفعل اتخذت القرار بتسديد الكرة والحمد لله على التوفيق .

وقال وائل جمعة " صخرة الدفاع الأحمر " الحمد لله على التأهل لدور الثمانية و مواصلة المشوار بنجاح فى البطولة الأفريقية .

وتابع جمعة : عندما صعد الأهلى إلى دور الثمانية لابد أن نواصل المشوار حتى المباراة النهائية كما عودنا جماهيرنا الكبيرة دائما .

وعن المباراة قال المدافع الدولى : فريق الإتحاد قوى ومنظم ويمتلك مهاجمين على مستوى عالِ ولكن خط الدفاع بالكامل قدم مباراة رائعة ونجح فى إفساد خطورتهم و حافظنا على نظافة شباكنا و حققنا المكسب الذى تمنيناه .

بينما قال شريف عبد الفضيل مدافع الأهلى أن الفريق حقق المستحيل بعدما نجح فى الفوز على الإتحاد الليبى بثلاثة أهداف والصعود للمباراة النهائية .

وأضاف عبد الفضيل : أبارك لجماهير الأهلى على بطولة الدورى الممتاز وأعدهم باستمرار الانتصارات فى البطولة الأفريقية وتحقيق لقبها خاصة مع عودة الروح للفريق الأحمر التى كنت أبحث عنها وتحقق حلمى .

وتابع عبد الفضيل : خضنا مباراة اليوم وأمامنا هدف واحد فقط وهو تحقيق الفوز والتأهل وإسعاد الجماهير الحمراء الوفية .

وختم قائلا : أنا تحت أمر الجهاز الفنى وألعب فى أى مركز يطلبه منى الجهاز الفنى والذى من خلاله استطيع إفادة الفريق .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://elaraby.ba7r.org
 
قذيفة تاريخية للمدفعجي الجزار شهاب تقذف الأهلي بثلاثية رائعة الى دور الثمانية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أ/ السيد محمد على العربى :: ¤©§][§©¤][ شبــــــابنا ][¤©§][§©¤ :: رابطة مشجعى النادى الاهلى-
انتقل الى: