أ/ السيد محمد على العربى
منتدى شباب بيحب مصرمنارة شباب مصر شارك معاناسجل اسمك وقول رايك بحرية هى دى الديمقراطية من غير خوف من غير تجريح لاى شخصية والاختلاف فى الراى لايفسد للود قضية م مع خالص تحياتى أ/السيد محمد على العربى

أ/ السيد محمد على العربى

لو بتحب مصر بجد ونفسك تفيد وتستفيد أكيد ليك مكان معانا شباب بيحب مصر
 
الرئيسيةاخر الانباءالتسجيلدخول
دور دائما وابدا عن اصل الموضوع وليس فروعه اكتشف الحقيقة ولا تجرى وراء السراب تعلمنا جميعا ان اصل الشىء افضل بكثير من الشىء المقلد مهما طال تزيف الحقائق فلابد من وضوح الحقيقة امام الجميع

شاطر | 
 

 زيدان ينقذ دورتموند من الهزيمة أمام فريقه السابق بريمن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
السيد العربى
عضو مميز
avatar

عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 12/10/2008
العمر : 40

مُساهمةموضوع: زيدان ينقذ دورتموند من الهزيمة أمام فريقه السابق بريمن   السبت أكتوبر 18, 2008 12:51 pm


ملخص
سجل مهاجم المنتخب المصري وفريق بروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة وأنقذ فريقه من الهزيمة أمام فريقه السابق فيردر بريمن حيث كان متأخرا بثلاثة أهداف

كتب: وائل منتصر – سجل مهاجم المنتخب المصري وفريق بروسيا دورتموند الألماني محمد زيدان هدفا قاتلا في الدقيقة الأخيرة وأنقذ فريقه من الهزيمة أمام فريقه السابق فيردر بريمن حيث كان متأخرا بثلاثة أهداف مقابل هدفين الا ان زيزو تمكن من معادلة النتيجة قبل ان تنتهي مباراتهما التي أقيمت ضمن منافسات الأسبوع الثامن للدوري الألماني.

وكان الشوط الأول قد انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين، وفي الشوط الثاني انهالت الأهداف من الجانبين حيث افتتح بروسيا التسجيل عن طريق الكسندر فراي من ضربة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 59، وتمكن فران باومن لاعب وسط بريمن من معادلة النتيجة في الدقيقة 68.

وحل لاعب الوسط المصري زيدان بديلا لفراي في الدقيقة 68 ، وتقدم دورتموند مرة أخري في الدقيقة 73 عن طريق ماتس هوميلس، الا ان المهاجم البيروفي كلاوديو بيتزارو تمكن من إحراز هدفين متتاليين في الدقيقتين 88 و89 لتزداد الإثارة بشكل كبير.

وقبل ان تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة استطاع الفرعون المصري من تسجيل هدف التعادل القاتل في الثانية الأخيرة من كرة عرضية مرت من الجميع ليضعها زيدان في شباك فريقه السابق مسجلا هدفه الأول مع فريق بروسيا دورتموند.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد بروسيا الي 13 نقطة في حين أصبح رصيد بريمن 12 نقطة ويبقي في المركز العاشر.

وصعد فريق هوفينهايم للمركز الاول للمرة الاولي ولو مؤقتا بعد الفوز الكبير الذي حققه علي مضيفه هانوفر 96 بنتيجة 5-2، ورفع هوفينهايم رصيده الي 16 نقطة بالتساوي مع هامبورج الذي سيلاقي شالكه يوم الاحد.

وفي مباريات اخري، حفظ المهاجم الالماني ميروسلاف كلوزه ماء وجه فريق بايرن ميونيخ بعد ان احرز له هدف الفوز علي مضيفه كارلسروه في الدقيقة 87 وحقق له نقاط المباراة الثلاث بصعوبة ورفع رصيده الي 12 نقطة ويبقي في المركز الحادي عشر.

وفاز كولون علي ايرجي كوتبوس 1-0، وخسر انتراخت فرانكفورت علي ارضه من بايرن ليفركوزن بهدفين نظفين، وحقق فولفسبورج فوزا عريضا علي ارمينيا بيليفلد 4-1، وفاز هيرتا برلين علي شتوتجارت 2-1.

farao
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
زيدان ينقذ دورتموند من الهزيمة أمام فريقه السابق بريمن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أ/ السيد محمد على العربى :: ¤©§][§©¤][ شبــــــابنا ][¤©§][§©¤ :: اخبار الرياضه-
انتقل الى: